دعوة تائب

قياسي


يا ربنا يا رب كل العبادي يا ربنا قد صار مني التمادي
يا ربنا شف عبدك إللي ينادي .. يا رب تغفر لي جميع الذنوب

ابليس يرسم لابن آدم الأماني يا لين يصرخ جاني الموت جاني
ياليت سويت الخير اف زماني يا رب تغفر لي جمبع الذنوب

يا عاصي احذر لفة الساق بالساق يومٍ إلى رب السموات تنساق
قل يا إلهي إني لرضاك مشتاق يا رب تغفر لي جميع الذنوب

يا رب عفوك كل يوم و ليلة زادي قليل والمسافة طويله
ارجوك حط عني الذنوب الثقيلة يا رب تغفر لي جميع الذنوب

يا ربنا يا من وضعت الكتابا اجعل دعائي يا إلهي مجاباً
واحفظني من قومٍ تمنوا التراب يا رب تغفر لي جميع الذنوب

اترك رد

